هاي-أو إنترناشونال Co.، لت

منزل
المنتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
منزل المنتجاترمز مفتاح منتج Windows 10

Win10 برو 64 بت دي في دي ويندوز 10 رمز المنتج مفتاح صنع في سنغافورة تنشيط المنطقة العالمية

Win10 برو 64 بت دي في دي ويندوز 10 رمز المنتج مفتاح صنع في سنغافورة تنشيط المنطقة العالمية

    • Win10 Pro 64 Bit DVD Windows 10 Product Key Code Made In Singapore Activated Global Area
    • Win10 Pro 64 Bit DVD Windows 10 Product Key Code Made In Singapore Activated Global Area
    • Win10 Pro 64 Bit DVD Windows 10 Product Key Code Made In Singapore Activated Global Area
  • Win10 Pro 64 Bit DVD Windows 10 Product Key Code Made In Singapore Activated Global Area

    تفاصيل المنتج:

    مكان المنشأ: الولايات المتحدة الأمريكية / هونغ كونغ / سنغافورة / ايرلندا
    اسم العلامة التجارية: Microsoft
    إصدار الشهادات: Microsoft Windows 10
    رقم الموديل: العلامة التجارية الجديدة

    شروط الدفع والشحن:

    الحد الأدنى لكمية: 10 pcs
    تفاصيل التغليف: مصنع يختم صندوق تجزّئيّ/oem
    وقت التسليم: 1-3 أيام
    شروط الدفع: T/T، وو، والمال غرام، الاعتماد المستندي، D/A، د/ف، ويسترن يونيون
    القدرة على العرض: 10000PCS / الشهر
    مفصلة وصف المنتج
    الإصدار: بيع بالتجزئة / OEM اللغة: الإنجليزية / الفرنسية / الإيطالية / الإسبانية
    بطاقة مصورات: دايركت 9 أو في وقت لاحق مع WDDM 1.0 سائق تطبيق: منطقة عالمية ودولية
    عرض: 800X600

    فوز 10 الرئيسية / برو 64Bit دفد أوم حزمة

    متطلبات النظام

    • أحدث نظام التشغيل:

      تأكد من تشغيل أحدث إصدار من ويندوز 7 SP1 أو ويندوز 8.1 أوبديت.

      لا أعرف أي إصدار كنت تقوم بتشغيل؟ تحقق هنا لمعرفة ذلك. تحتاج إلى تحميل أحدث إصدار؟ انقر هنا لنظام التشغيل ويندوز 7 SP1 أو ويندوز 8.1 أوبديت.

    • المعالج:

      1 غيغاهرتز (غز) أو أسرع المعالج أو شركة نفط الجنوب

    • الرامات " الذاكرة العشوائية في الهواتف والحواسيب:

      1 غيغابايت (غب) ل 32 بت أو 2 غيغابايت ل 64 بت

    • مساحة القرص الثابت:

      16 جيجابايت لنظام التشغيل 32 بت 20 جيجابايت لنظام التشغيل 64 بت

    • بطاقة مصورات:

      ديريكتكس 9 أو في وقت لاحق مع برنامج التشغيل ودم 1.0

    • عرض:

      800X600

    • ويندوز 10 هو شخصية ومنتجة

      تجاوز التصفح

      ميكروسوفت إدج هو المتصفح الجديد تماما الذي يساعدك على تجاوز التصفح والحصول على المزيد من العمل على الويب. تجربة التشويق الكتابة أو الكتابة مباشرة على صفحات الويب. مسح الانحرافات بعيدا عن المقالات الخاصة بك على الانترنت. و، مع تمكين كورتانا، يمكنك الانتقال على الفور من البحث إلى القيام.

      طرق رائعة لإنهاء أسرع

      ويندوز 10 يمنحك على الاطلاق أفضل تجربة للقيام بما تفعله. الاستمرار في التركيز مع طرق سهلة لالتقاط التطبيقات في مكان وتحسين مساحة الشاشة لإنجاز الأمور. يمكنك الاطلاع على المهام المفتوحة في طريقة عرض واحدة وإنشاء أجهزة سطح مكتب افتراضية للحصول على مساحة أو مجموعة من الأشياء حسب المشروع، مثل تطبيقات أوفيس للعمل والألعاب للتشغيل

      تلبية كورتانا، مساعد رقمي الشخصية حقا

      تعمل كورتانا عبر يومك وأجهزتك لمساعدتك في إنجاز المهام. من خلال التعلم أكثر مع مرور الوقت، كورتانا يصبح أكثر شخصية ومفيدة لك. كورتانا أيضا أفضل في التذكير، وتسليمها في الوقت المناسب والمكان حتى تنسى أقل ويمكن أن تفعل أكثر من ذلك.

      باستخدام كورتانا مع التذكير هو مدهش!

      يبدو مثل الهاتف، لا مثل جهاز كمبيوتر

      انظروا إلى كيف أكثر من ذلك بكثير ويندوز 10 الهاتف الخاص بك يمكن القيام به، مع قوة التواصل للهواتف. استخدامه مثل جهاز كمبيوتر لإنجاز الأمور أو تحويلها إلى جهاز عرض الشاشة الكبيرة للترفيه وقت كبير - كل ذلك دون ربط هاتفك .3

      أعرف أكثر

      أفضل الشاشة هي دائما واحدة كنت على

      ويندوز 10 تمكن التطبيقات الخاصة بك للبحث والعمل كبيرة في جميع وسائط، على جميع الأجهزة وحتى أثناء الانتقال من واحد إلى آخر

      يعمل ويندوز على تحسين تجربتك لنشاطك وجهازك. الميزات على الشاشة تتكيف لسهولة التصفح والتطبيقات على نطاق سلس من الشاشات الصغيرة إلى الكبيرة. 2 يمكنك تغيير من سطح المكتب إلى وضع الكمبيوتر اللوحي في أي وقت معرفة الشاشة سوف تظهر بشكل جميل والانتقال بسلاسة

      ملاحظات هامة:

    • وسيحصل مستخدمو ويندوز 10 هوم على تحديثات من ويندوز أوبديت تلقائيا عندما يكون متاحا. وسيكون لدى مستخدمي ويندوز 10 برو و ويندوز 10 إنتيربريس القدرة على تأجيل التحديثات. مقدار الوقت الذي يمكن للمستخدمين ويندوز 10 برو تأجيل التحديثات محدودة.

    • قد تحتاج أجهزة التخزين الصغيرة، مثل الأجهزة التي تحتوي على محركات أقراص صلبة بحجم 32 غيغابايت أو الأجهزة القديمة ذات محركات الأقراص الصلبة الكاملة، إلى سعة تخزين إضافية لإكمال الترقية. سترى تعليمات أثناء الترقية تخبرك بما يجب القيام به. قد تحتاج إما إلى إزالة الملفات غير الضرورية من جهازك، أو إدراج محرك أقراص فلاش أوسب لإكمال الترقية.

    • بعض الأجهزة التي تحتوي على مساحة حرة صغيرة متاحة أو محركات الأقراص الصلبة الصغيرة، مثل 32 جيجابايت أجهزة الكمبيوتر التخزين، قد يكون لديك مساحة حرة صغيرة المتاحة بعد الترقية. يمكنك تحرير مساحة القرص بسهولة حذف الملفات مثل الملفات المؤقتة أو الإصدار السابق من ويندوز ضمن إعداد نظام التخزين. ملفات الإصدار السابق من ويندوز تعطيك الخيار لإزالة ويندوز 10 والعودة إلى الإصدار السابق من ويندوز. يتم حذف هذه الملفات تلقائيا بعد شهر من الترقية. لتحرير مساحة، يمكنك حذفها الآن.

    • مطلوب اتصال بالإنترنت لإجراء الترقية. ويندوز 10 هو ملف كبير - قد يتم تطبيق حوالي 3 غيغابايت - والوصول إلى الإنترنت (إيسب) الرسوم.

    • للتحقق من توافق الجهاز ومعلومات التثبيت المهمة الأخرى، انتقل إلى موقع ويب الشركة المصنعة للجهاز. يمكن العثور على معلومات الاتصال بالشركة المصنعة في صفحة معلومات الاتصال.

    • تتضمن إمكانية ترقية الجهاز عوامل تتجاوز مواصفات النظام. ويشمل ذلك دعم برنامج التشغيل والبرامج الثابتة، وتوافق التطبيقات، ودعم الميزة، بغض النظر عما إذا كان الجهاز يلبي الحد الأدنى لمواصفات النظام لنظام التشغيل ويندوز 10 أم لا.

    • قد يختلف الدعم حسب الجهاز. العثور على مزيد من المعلومات حول صفحة دورة حياة ويندوز.

    • إذا كان جهاز الكمبيوتر الشخصي أو الكمبيوتر اللوحي يعمل حاليا بنظام التشغيل ويندوز 7 SP1 أو ويندوز 8.1 أوبديت، يمكنك التحقق لمعرفة ما إذا كان يستوفي المتطلبات باستخدام "التحقق من جهاز الكمبيوتر" في تطبيق جيت ويندوز 10. لفتح تطبيق جيت ويندوز 10، انقر على رمز ويندوز الصغير الموجود في الطرف الأيمن من شريط المهام. إذا كنت لا ترى ذلك، يرجى زيارة صفحة ويندوز 10 Q & A لمزيد من المعلومات.

    • سيتم ترحيل العديد من التطبيقات والملفات والإعدادات كجزء من الترقية. ومع ذلك، قد لا يتم ترحيل بعض التطبيقات أو الإعدادات.

      • بالنسبة إلى تطبيقات مكافحة البرامج الضارة، سيتحقق ويندوز لمعرفة ما إذا كان اشتراكك في مكافحة البرامج الضارة الحالي (غير منتهي الصلاحية) ومتوافقا أثناء الترقية.

      • إذا كان تطبيق مكافحة البرامج الضارة متوافق والحالي، سيتم الحفاظ على التطبيق الخاص بك أثناء الترقية إلى ويندوز 10.

      • إذا كان تطبيق مكافحة البرامج الضارة غير متوافق، سيقوم ويندوز بإلغاء تثبيت التطبيق الخاص بك مع الحفاظ على الإعدادات الخاصة بك. بعد اكتمال الترقية، إذا كان مزود مكافحة البرامج الضارة الخاص بك قد أبلغت ميكروسوفت أنها قدمت نسخة متوافقة متاحة للاشتراك الخاص بك نشط، ويندوز سوف يخطر لك لتثبيت أحدث إصدار متاح مع الإعدادات التي تم تعيينها قبل الترقية.

      • إذا كان اشتراكك لمكافحة البرامج الضارة غير الحالي (منتهية الصلاحية)، سيقوم ويندوز بإلغاء تثبيت التطبيق الخاص بك وتمكين ويندوز ديفندر.

      • قد تتم إزالة بعض التطبيقات التي تأتي من أوم الخاص بك قبل الترقية.

      • لبعض تطبيقات الطرف الثالث، فإن التطبيق "الحصول على ويندوز 10" تفحص التوافق التطبيق. إذا كان هناك مشكلة معروفة من شأنها منع الترقية، سيتم إعلامك من قائمة التطبيقات مع المشاكل المعروفة. يمكنك اختيار قبول وسيتم إزالة التطبيقات من النظام قبل الترقية. الرجاء التأكد من نسخ القائمة قبل قبول إزالة الطلب.

    أعرف أكثر

    شاشة محاكاة، رهنا بالتغيير.

    1 النطاق العريض الإنترنت المطلوبة لبعض الميزات (تطبيق رسوم إيسب). لا تتوفر ميزات زبوكس ليف إلا مع الألعاب المدعومة في البلدان التي تدعمها زبوكس ليف، اطلع على xbox.com/live/countries. عدد محدود من الألعاب المتاحة في عام 2015 والتي تدعم اللعب عبر الأجهزة. ألعاب إضافية لمتابعة. تيار إلى جهاز واحد في وقت واحد. يتطلب البث المتعدد مع زبوكس وان اتصال الشبكة المنزلية وعضوية زبوكس ليف غولد (يباع بشكل منفصل)؛ كما أن الذهب مطلوب للعب متعدد اللاعبين على زبوكس وان. ديريكتكس 12 متوفرة فقط مع الألعاب المدعومة ورقائق الرسومات. لعبة دفر متوفرة فقط مع الأجهزة المعتمدة. للتحقق من التوافق ومعلومات التثبيت المهمة الأخرى، انتقل إلى موقع الويب الخاص بالشركة المصنعة للجهاز و www.windows.com/windows10 المواصفات. زبوكس وان، بيسي / اللوحي والهاتف إصدارات من الألعاب تباع كل على حدة.

    2App الخبرات قد تختلف.

    3External رصد يجب دعم هدمي الإدخال. تباع الملحقات المتوافقة مع المتواصل بشكل منفصل. توافر التطبيق والخبرة يختلف حسب الجهاز والسوق. يلزم اشتراك أوفيس 365 لبعض الميزات.

    4 الميزة، والمحتوى، وتوافر التطبيق والخبرة قد تختلف حسب السوق والجهاز.

    5Windows تفاصيل العرض

    نعم، مجانا! هذا العرض الترقية هو لنسخة كاملة من ويندوز 10، وليس محاكمة. 3GB تحميل المطلوبة؛ قد يتم تطبيق رسوم الدخول إلى الإنترنت. للاستفادة من هذا العرض المجاني، يجب عليك الترقية إلى ويندوز 10 في غضون سنة واحدة من توافرها. بمجرد الترقية، لديك ويندوز 10 مجانا على هذا الجهاز.

    ويندوز 10 ترقية العرض صالح لأجهزة ويندوز 7 و ويندوز 8.1 المؤهلة وحقيقية، بما في ذلك الأجهزة التي تملكها بالفعل. تنطبق بعض متطلبات الأجهزة / البرامج وقد تختلف إمكانية التوفر حسب الجهاز والسوق. توافر ويندوز 10 ترقية لأجهزة ويندوز فون 8.1 قد تختلف من قبل أوم، مشغل للهاتف المحمول أو الناقل. الميزات تختلف حسب الجهاز. يجب أن تكون الأجهزة متصلة بالإنترنت وتم تمكين ويندوز أوبديت. يتطلب ويندوز 7 SP1 و ويندوز 8.1 أوبديت. بعض الإصدارات مستبعدة: ويندوز 7 إنتيربريس و ويندوز 8 / 8.1 إنتيربريس و ويندوز رت / رت 8.1. عملاء ضمان البرنامج النشط في الترخيص حجم لديها فائدة للترقية إلى ويندوز 10 عروض الشركات خارج هذا العرض. للتحقق من التوافق ومعلومات التثبيت المهمة الأخرى، قم بزيارة موقع الويب الخاص بالشركة المصنعة للجهاز وصفحة مواصفات ويندوز 10.

    يتم تحديث ويندوز 10 تلقائيا. سيتم تطبيق متطلبات إضافية مع مرور الوقت للحصول على التحديثات. راجع صفحة ترقية ويندوز 10 للحصول على التفاصيل.

    ويندوز 10 لغات الترجمة الكاملة

    العربية (السعودية) والبلغارية (بلغاريا) والصينية (الصينية المبسطة والصينية) والصينية (هونغ كونغ) والصينية (التقليدية وتايوان) والكرواتية (كرواتيا) والتشيكية (الجمهورية التشيكية) والدانمركية (الدنمارك) والهولندية )، الإنجليزية (المملكة المتحدة)، الإنجليزية (الولايات المتحدة)، الإستونية (إستونيا)، الفنلندية (فنلندا) والفرنسية (فرنسا) والفرنسية (كندا) والألمانية (ألمانيا) (إيطاليا) واليابانية (اليابان) والكورية (كوريا) واللاتفية (لاتفيا) وليتوانيا (ليتوانيا) والنرويجية وبوكمال (النرويج) والبولندية (بولندا) والبرتغالية (البرازيل) والبرتغالية (البرتغال) (رومانيا) والروسية (روسيا) والصربية (اللاتينية والصربية) والسلوفاكية (سلوفاكيا) والسلوفينية (سلوفينيا) والإسبانية (إسبانيا، والفرز الدولي) والإسبانية (المكسيك) والسويدية (السويد) ، التركية (تركيا)، الأوكرانية (أوكرانيا)

    لغات إضافية متاحة كواجهة واجهة اللغة

    تفاصيل الاتصال
    HAI-OU International Co.,Ltd

    اتصل شخص: sales

    إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

    منتجات أخرى
    مربع 10 برو البيع بالتجزئة ويندوز

    ويندوز 10 برو صندوق البيع بالتجزئة، وين 10 برو حزمة 64 بت 3.0 أوسب فلاش دريف أكتيفاتد أونلين وركينغ ليفيتيمي

    برامج OEM ويندوز 10 برو صندوق البيع بالتجزئة للكمبيوتر أو الترخيص لوحي / COA ملصق

    المنطقة العالمية Windows10 برو تفعيل الانترنت مع 64 بت دي في دي حقيقية أوم حزمة

    مايكروسوفت أوفيس 2016 المهنية التجزئة

    الإنجليزية مايكروسوفت أوفيس 2016 المهنية مفتاح المنتج التجزئة مع أوسب 3.0

    مايكروسوفت أوفيس 2016 المهنية التجزئة 3.0 أوسب فلاش تفعيل 100٪ العمل ل عمر

    100٪ الأصلي مايكروسوفت أوفيس 2016 المهنية التجزئة زائد ويندوز مفتاح المنتج ملصق التسمية

    نافذة 7 منتوج رمز أساسيّ

    ويندوز 7 مفتاح المنتج 32 بت 64 بت كوا الأصلي متعدد لانواج تفعيل الانترنت 100٪ الضمان

    مايكروسوفت ويندوز 7 المهنية sp1 أوم حزمة 32/64 بت أوم دفد متعدد اللغات أكتيفاتد على الانترنت

    أوم 32/64 بت الإصدار الأصلي ويندوز 7 بروفيسيونال دفد الإصدار

    طلب اقتباس

    | خريطة الموقع

    الصين جيّد جودة مربع 10 برو البيع بالتجزئة ويندوز المزود. Copyright © 2016 - 2018 computersystem-software.com. All Rights Reserved.

HAI-OU International Co.,Ltd 

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Home ProductsWindows 10 Product Key Code

Win10 Pro 64 Bit DVD Windows 10 Product Key Code Made In Singapore Activated Global Area

Win10 Pro 64 Bit DVD Windows 10 Product Key Code Made In Singapore Activated Global Area

    • Win10 Pro 64 Bit DVD Windows 10 Product Key Code Made In Singapore Activated Global Area
    • Win10 Pro 64 Bit DVD Windows 10 Product Key Code Made In Singapore Activated Global Area
    • Win10 Pro 64 Bit DVD Windows 10 Product Key Code Made In Singapore Activated Global Area
  • Win10 Pro 64 Bit DVD Windows 10 Product Key Code Made In Singapore Activated Global Area

    Product Details:

    Place of Origin: USA / HongKong / Singapore / ireland
    Brand Name: Microsoft
    Certification: Microsoft Windows 10
    Model Number: Brand new

    Payment & Shipping Terms:

    Minimum Order Quantity: 10 pcs
    Packaging Details: Factory Sealed Retail box / OEM
    Delivery Time: 1-3 days
    Payment Terms: T/T,WU,Money Gram, L/C, D/A, D/P, Western Union
    Supply Ability: 10000pcs / month
    Detailed Product Description
    Version: Retail / OEM Language: English / French / Italian / Spanish
    Graphics Card: DirectX 9 Or Later With WDDM 1.0 Driver Application: International / Global Area
    Display: 800x600

    Win 10 Home / Pro 64Bit DVD OEM Pack 

    System requirements

    • Latest OS:

      Make sure you are running the latest version of either Windows 7 SP1 or Windows 8.1 Update.

      Don’t know which version you are running? Check here to find out. Need to download the latest version? Click here for Windows 7 SP1 or Windows 8.1 Update.

    • Processor:

      1 gigahertz (GHz) or faster processor or SoC

    • RAM:

      1 gigabyte (GB) for 32-bit or 2 GB for 64-bit

    • Hard disk space:

      16 GB for 32-bit OS 20 GB for 64-bit OS

    • Graphics card:

      DirectX 9 or later with WDDM 1.0 driver

    • Display:

      800x600

    • Windows 10 is personal and productive

      Go beyond browsing
       

      Microsoft Edge is the all-new browser that helps you go beyond browsing and get more done on the web. Experience the thrill of writing or typing directly on webpages. Clear away distractions from your online articles. And, with Cortana enabled, you can instantly move from searching to doing.

      Great ways to finish faster

      Windows 10 gives you absolutely the best experience for doing what you do. Stay focused with easy ways to snap apps in place and optimize your screen space for getting things done. See your open tasks in a single view and create virtual desktops to gain space or group things by project, like Office apps for work and games for play

      Meet Cortana, your truly personal digital assistant

      Cortana works across your day and your devices to help you get things done. By learning more over time, Cortana becomes more personal and useful to you. Cortana’s also best at reminders, delivering them at the right time and place so you forget less and can do more.

      Using Cortana with reminders is AMAZING!

       

      Looks like a phone, does like a PC

       

      Look at how much more your Windows 10 phone can do, with the power of Continuum for phones. Use it like a PC for getting things done or turn it into a large-screen projector for big time entertainment – all without tying up your phone.3

      Learn more

      The best screen is always the one you’re on

      Windows 10 enables your apps to look and work great in all modes, on all devices and even as you transition from one to another.2

      Windows optimizes your experience for your activity and device. Onscreen features adapt for easy navigation and apps scale smoothly from small to large screens. 2 You can change from desktop to tablet mode at any time knowing your screen will display beautifully and transition smoothly

       

      Important notes:

    • Windows 10 Home users will receive updates from Windows Update automatically when it’s available. Windows 10 Pro and Windows 10 Enterprise users will have the ability to postpone updates. The amount of time that Windows 10 Pro users can postpone updates is limited.

    • Small storage devices, like devices with 32GB hard drives or older devices with full hard drives, may need additional storage to complete the upgrade. You'll see instructions during the upgrade telling you what to do. You may need to either remove unneeded files from your device, or insert a USB flash drive to complete the upgrade.

    • Some devices with either little free space available or smaller hard drives, like 32 GB storage PCs, may have little free space available after upgrading. You may free up disk space and easily delete files like temporary files or your previous version of Windows within the Storage system setting. Files for the previous version of Windows give you the option to remove Windows 10 and go back to your previous version of Windows. These files are automatically deleted a month after you upgrade. To free up space, you can delete them now.

    • An internet connection is required to perform the upgrade. Windows 10 is a large file -- about 3 GB -- and Internet access (ISP) fees might apply.

    • To check for device compatibility and other important installation information, visit your device manufacturer’s website. Manufacturer contact information can be found on the Contact Information page.

    • The upgradeability of a device includes factors beyond the system specification. This includes driver and firmware support, application compatibility, and feature support, regardless of whether or not the device meets the minimum system specification for Windows 10.

    • Support may vary by device. Find more information on the Windows Lifecycle page.

    • If your PC or tablet is currently running Windows 7 SP1 or Windows 8.1 Update, you can check to see if it meets the requirements by using ‘Check my PC’ in the Get Windows 10 app. To open the Get Windows 10 app, click on the small Windows icon found at the right end of the taskbar. If you don’t see it, visit our Windows 10 Q&A page for more info.

    • Many applications, files, and settings will migrate as part of the upgrade. However, some applications or settings may not migrate.

      • For anti-malware applications, Windows will check to see if your anti-malware subscription is current (not expired) and compatible during the upgrade.

      • If the anti-malware application is compatible and current, your application will be preserved during the upgrade to Windows 10.

      • If the anti-malware application is incompatible, Windows will uninstall your application while preserving your settings. After upgrade is complete, if your anti-malware provider has informed Microsoft that it has made a compatible version available for your active subscription, Windows will notify you to install the latest version available with the settings that were set prior to upgrade.

      • If your anti-malware subscription is not current (expired), Windows will uninstall your application and enable Windows Defender.

      • Some applications that came from your OEM may be removed prior to upgrade.

      • For certain third party applications, the "Get Windows 10" app will scan for application compatibility. If there is a known issue that will prevent the upgrade, you will be notified of the list of applications with known issues. You can choose to accept and the applications will be removed from the system prior to upgrade. Please be sure to copy the list before you accept the removal of the application.

    Learn more

    Screen simulated, subject to change.

    1Broadband Internet required for some features (ISP fees apply). Xbox Live features only available with supported games in Xbox Live-supported countries, see xbox.com/live/countries. Limited number of games available in 2015 that support cross- device play; additional games to follow. Stream to one device at a time; streaming with multiplayer from Xbox One requires home network connection and Xbox Live Gold membership (sold separately); Gold also required for multiplayer play on Xbox One. DirectX 12 only available with supported games and graphics chips. Game DVR only available with supported hardware. To check for compatibility and other important installation information, visit your device manufacturer’s website and www.windows.com/windows10specs. Xbox One, PC/Tablet and Phone versions of games all sold separately.

    2App experiences may vary.

    3External monitor must support HDMI input. Continuum-compatible accessories sold separately. App availability and experience varies by device and market. Office 365 subscription required for some features.

    4Feature, content, and app availability and experience may vary by market and device.

    5Windows Offer Details

    Yes, free! This upgrade offer is for a full version of Windows 10, not a trial. 3GB download required; internet access fees may apply. To take advantage of this free offer, you must upgrade to Windows 10 within one year of availability. Once you upgrade, you have Windows 10 for free on that device.

    Windows 10 Upgrade Offer is valid for qualified and genuine Windows 7 and Windows 8.1 devices, including devices you already own. Some hardware/software requirements apply and feature availability may vary by device and market. The availability of Windows 10 upgrade for Windows Phone 8.1 devices may vary by OEM, mobile operator or carrier. Features vary by device. Devices must be connected to the internet and have Windows Update enabled. Windows 7 SP1 and Windows 8.1 Update required. Some editions are excluded: Windows 7 Enterprise, Windows 8/8.1 Enterprise, and Windows RT/RT 8.1. Active Software Assurance customers in volume licensing have the benefit to upgrade to Windows 10 enterprise offerings outside of this offer. To check for compatibility and other important installation information, visit your device manufacturer’s website and the Windows 10 Specifications page.

    Windows 10 is automatically updated. Additional requirements will apply over time for updates. See the Windows 10 Upgrade page for details.

    Windows 10 full localization languages

    Arabic (Saudi Arabia), Bulgarian (Bulgaria), Chinese (Simplified, China), Chinese (Hong Kong), Chinese (Traditional, Taiwan), Croatian (Croatia), Czech (Czech Republic), Danish (Denmark), Dutch (Netherlands), English (United Kingdom), English (United States), Estonian (Estonia), Finnish (Finland), French (France), French (Canada), German (Germany), Greek (Greece), Hebrew (Israel), Hungarian (Hungary), Italian (Italy), Japanese (Japan), Korean (Korea), Latvian (Latvia), Lithuanian (Lithuania), Norwegian, Bokmål (Norway), Polish (Poland), Portuguese (Brazil), Portuguese (Portugal), Romanian (Romania), Russian (Russia), Serbian (Latin, Serbia), Slovak (Slovakia), Slovenian (Slovenia), Spanish (Spain, International Sort), Spanish (Mexico), Swedish (Sweden), Thai (Thailand), Turkish (Turkey), Ukrainian (Ukraine)

    Additional languages available as Language Interface Pack

     

     

    Win10 Pro 64 Bit DVD Windows 10 Product Key Code Made In Singapore Activated Global Area

    Win10 Pro 64 Bit DVD Windows 10 Product Key Code Made In Singapore Activated Global Area

     

     

     

    Contact Details
    HAI-OU International Co.,Ltd

    Contact Person: sales

    Send your inquiry directly to us (0 / 3000)

    Other Products