هاي-أو إنترناشونال Co.، لت

منزل
المنتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
منزل المنتجاتمربع 10 برو البيع بالتجزئة ويندوز

32BIT 64Bit ويندوز 10 برو صندوق البيع بالتجزئة أوم حزمة مع رمز المفتاح الأصلي صنع في ألمانيا

32BIT 64Bit ويندوز 10 برو صندوق البيع بالتجزئة أوم حزمة مع رمز المفتاح الأصلي صنع في ألمانيا

32BIT 64Bit Windows 10 Pro Retail Box OEM Pack With Original Key Code Made In Germany

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: الولايات المتحدة الأمريكية / ايرلندا / تركيا / كوريا
اسم العلامة التجارية: Microsoft
إصدار الشهادات: Microsoft
رقم الموديل: win10 المهنية

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: 5pcs
تفاصيل التغليف: الأصلي أوم حزمة
وقت التسليم: 1-2days
شروط الدفع: تي/T، مؤسسة ويسترن يونيون، Moneygram
القدرة على العرض: 800000pcs / الأسبوع
مفصلة وصف المنتج
نموذج: Windows10 المهنية تطبيق: المجال العالمي
وسائل الإعلام: 64BIT ميزة: ما من لغة تحديد
تنشيط: نعم Delivey الوقت: 1-2days
مفتاح: مفتاح تصنيع المعدات الأصلية

Windows10 الموالية 32BIT 64Bit أوم حزمة مع رمز المفتاح الأصلي صنع في ألمانيا

وصف المنتج :
ويندوز 10 هو مألوف جدا وسهلة الاستخدام، وسوف تشعر وكأنك خبير. ستظهر قائمة "ابدأ" مرة أخرى في نموذج موسع، بالإضافة إلى أننا سنحضر التطبيقات والمفضلة التي تم تثبيتها بحيث تكون جاهزة وتنتظرك. فإنه يبدأ ويستأنف بسرعة، لديها أكثر المدمج في الأمن للمساعدة في الحفاظ على سلامتك، ومصممة للعمل مع البرامج والأجهزة لديك بالفعل. برنامج ويندوز إنزيدر هو منتدى عالمي من المعجبين الذين يحبون ويندوز ويريدون المساعدة في تحسينه. المطلعين رؤية نظام التشغيل في مراحله الأولى، وتلعب دورا في تشكيله. وقد ساهم ردود فعلهم في أفضل ويندوز من أي وقت مضى. يأتي نظام التشغيل ويندوز 10 مع ميكروسوفت إدج، وهو متصفح جديد تماما تم إنشاؤه لإعطائك تجربة أفضل على الويب. وكتابة 2 أو اكتب الملاحظات مباشرة على صفحات الويب ومشاركتها مع الآخرين، وقراءة المقالات على الانترنت خالية من الهاء وحفظ المفضلة لديك يقرأ للوصول في وقت لاحق. مع تمكين Cortana3، يمكنك الحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى الإجراءات الرئيسية - مثل إبداء تحفظات أو قراءة التعليقات - دون مغادرة الصفحة التي كنت على. بسهولة التقاط ما يصل إلى أربعة تطبيقات في مكان ورؤية جميع المهام المفتوحة في رأي واحد. يمكنك حتى إنشاء سطح المكتب الظاهري عندما كنت في حاجة الى مساحة أكبر أو تريد تجميع الأشياء حسب المشروع. إدخال متجر ويندوز الجديد، تجربة تسوق موحدة عبر كل جهاز ويندوز 10. يمكنك تصفح المتجر على جهاز الكمبيوتر أو الجهاز اللوحي أو الهاتف وسهولة شراء محتوى رقمي رائع بما في ذلك التطبيقات والألعاب والموسيقى والأفلام والبرامج التلفزيونية. كورتانا 3 يعمل عبر يومك والأجهزة الخاصة بك لمساعدتك على إنجاز الأمور. من خلال التعلم أكثر مع مرور الوقت، كورتانا يصبح أكثر شخصية ومفيدة لك. كورتانا أيضا أفضل في التذكير، وتسليمها في الوقت المناسب والمكان لذلك كنت ننسى أقل ويمكن أن تفعل أكثر. بوكس ​​Contain1 x القرص. 1 × مفتاح المنتج لم تستخدم واحدة جديدة.

متطلبات الأجهزة لنظام التشغيل ويندوز 10

مكون

الحد الأدنى

موصى به

المعالج

1 غز معدل الساعة
يا-32 أو x86-64 العمارة
دعم باي، نكس و SSE2
العمارة x86-64 مع دعم مزدوج-- عرض مقارنة وتبادل (CMPXCHG16B) تعليمات وحدة المعالجة المركزية، بريفيتشو و لهف / ساهف

ذاكرة رام)

يا-32 طبعة: 1 جيجابايت
x86-64 طبعة: 2 غيغابايت
4 غيغابايت

بطاقة مصورات

ديريكتكس 9 جهاز الرسومات
ودم 1.0 أو أعلى سائق
ودم 1.3 أو أعلى سائق

شاشة عرض

800 × 600 بكسل 1024 × 768 بكسل

جهاز الإدخال

لوحة المفاتيح والفأرة شاشة اللمس المتعدد
كترل، ألت و ويندوز مفاتيح أو ما يعادلها الأجهزة الأخرى

مساحة القرص الثابت

يا-32 إديتيون: 16 جيجابايت
x86-64 طبعة: 20 غيغابايت
N / A

ميزات جديدة

ويندوز 10 ينسق تجربة المستخدم والوظائف بين فئات مختلفة من الجهاز، ويعالج أوجه القصور في واجهة المستخدم التي تم إدخالها في ويندوز 8. ويندوز 10 موبايل، خليفة ويندوز موبايل 8.1، يشارك بعض عناصر واجهة المستخدم والتطبيقات مع نظيره الكمبيوتر الشخصي .

تم تعديل النظام البيئي التطبيق وقت التشغيل ويندوز في منصة ويندوز العالمي (أوب). يتم إجراء هذه التطبيقات العالمية لتشغيل عبر منصات متعددة وفئات الجهاز، بما في ذلك الهواتف الذكية، وأقراص، وأجهزة تحكم زبوكس وان، وغيرها من أجهزة ويندوز 10 المتوافقة. يمكن لتطبيقات ويندوز مشاركة التعليمات البرمجية عبر الأنظمة الأساسية، والتصاميم المتجاوبة التي تتكيف مع احتياجات الجهاز والمدخلات المتاحة، مزامنة البيانات بين أجهزة ويندوز 10 (بما في ذلك الإخطارات، وثائق التفويض، والسماح عبر منصة متعددة للألعاب)، ويتم توزيعها من خلال متجر ويندوز موحد. يمكن للمطورين السماح ب "عمليات الشراء المتقاطع"، حيث تنطبق تراخيص شراء التطبيق على جميع الأجهزة المتوافقة مع المستخدم، بدلا من الأجهزة التي اشتروها (أي أن المستخدم الذي يشتري أحد التطبيقات على جهاز الكمبيوتر يحق له أيضا استخدام إصدار الهاتف الذكي في أي تكلفة إضافية).

على ويندوز 10، متجر ويندوز بمثابة واجهة موحدة للتطبيقات، الموسيقى غروف (سابقا زبوكس الموسيقى)، والأفلام والتلفزيون (سابقا زبوكس فيديو). ويندوز 10 كما يسمح تطبيقات الويب وبرامج سطح المكتب (باستخدام Win32 أو. نيت فريميورك) لتعبئتها للتوزيع على متجر ويندوز. يتم حزم برامج سطح المكتب الموزعة من خلال متجر ويندوز باستخدام نظام أب-V للسماح وضع الحماية.

تفاصيل الاتصال
HAI-OU International Co.,Ltd

اتصل شخص: sales

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

منتجات أخرى
مربع 10 برو البيع بالتجزئة ويندوز

ويندوز 10 برو صندوق البيع بالتجزئة، وين 10 برو حزمة 64 بت 3.0 أوسب فلاش دريف أكتيفاتد أونلين وركينغ ليفيتيمي

برامج OEM ويندوز 10 برو صندوق البيع بالتجزئة للكمبيوتر أو الترخيص لوحي / COA ملصق

المنطقة العالمية Windows10 برو تفعيل الانترنت مع 64 بت دي في دي حقيقية أوم حزمة

مايكروسوفت أوفيس 2016 المهنية التجزئة

الإنجليزية مايكروسوفت أوفيس 2016 المهنية مفتاح المنتج التجزئة مع أوسب 3.0

مايكروسوفت أوفيس 2016 المهنية التجزئة 3.0 أوسب فلاش تفعيل 100٪ العمل ل عمر

100٪ الأصلي مايكروسوفت أوفيس 2016 المهنية التجزئة زائد ويندوز مفتاح المنتج ملصق التسمية

نافذة 7 منتوج رمز أساسيّ

ويندوز 7 مفتاح المنتج 32 بت 64 بت كوا الأصلي متعدد لانواج تفعيل الانترنت 100٪ الضمان

مايكروسوفت ويندوز 7 المهنية sp1 أوم حزمة 32/64 بت أوم دفد متعدد اللغات أكتيفاتد على الانترنت

أوم 32/64 بت الإصدار الأصلي ويندوز 7 بروفيسيونال دفد الإصدار

طلب اقتباس

| خريطة الموقع

الصين جيّد جودة مربع 10 برو البيع بالتجزئة ويندوز المزود. Copyright © 2016 - 2018 computersystem-software.com. All Rights Reserved.

HAI-OU International Co.,Ltd 

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Home ProductsWindows 10 Pro Retail Box

32BIT 64Bit Windows 10 Pro Retail Box OEM Pack With Original Key Code Made In Germany

32BIT 64Bit Windows 10 Pro Retail Box OEM Pack With Original Key Code Made In Germany

32BIT 64Bit Windows 10 Pro Retail Box OEM Pack With Original Key Code Made In Germany

Product Details:

Place of Origin: usa/ireland/turkey/korea
Brand Name: Microsoft
Certification: Microsoft
Model Number: win10 professional

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: 5pcs
Packaging Details: Original Oem Pack
Delivery Time: 1-2days
Payment Terms: T/T, Western Union, MoneyGram
Supply Ability: 800000pcs/week
Detailed Product Description
Model: Windows10 Professional Application: Global Area
Media: 64bit Feature: No Language Limitation
Activation: Yes Delivey Time: 1-2days
Key: OEM Key

Windows10 pro 32BIT 64Bit Oem pack with Original key code Made in Germany

Product Description:
Windows 10 is so familiar and easy to use, you'll feel like an expert. The Start menu is back in an expanded form, plus we'll bring over your pinned apps and favorites so they're ready and waiting for you. It starts up and resumes fast, has more built-in security to help keep you safe, and is designed to work with software and hardware you already have. The Windows Insider Program is a global community of fans who love Windows and want to help make it better. Insiders see the operating system in its earliest stages, and play a role in shaping it. Their feedback has contributed to the best Windows ever. Windows 10 comes with Microsoft Edge, an all-new browser that's built to give you a better web experience. Write2 or type notes directly on web pages and share them with others, read online articles free of distraction and save your favourite reads for later access. And with Cortana3 enabled, you get instant access to key actions - like making reservations or reading reviews - without leaving the page that you're on. Easily snap up to four apps in place and see all open tasks in a single view. You can even create virtual desktops when you need more space or want to group things by project. Introducing the new Windows Store, a unified shopping experience across every Windows 10 device. Browse the store on your PC, tablet, or phone and easily purchase great digital content including apps, games, music, movies, and TV shows. Cortana3 works across your day and your devices to help you get things done. By learning more over time, Cortana becomes more personal and useful to you. Cortana's also best at reminders, delivering them at the right time and place so you forget less and can do more.Box Contains1 x Disk; 1 x Product key never been used its a new one.
 

Hardware requirements for Windows 10

Component

Minimum

Recommended

Processor

1 GHz clock rate
IA-32 or x86-64 architecture
Support for PAE, NX andSSE2
x86-64 architecture with support for double-width compare and exchange (CMPXCHG16B) CPU instruction,PrefetchW and LAHF/SAHF

Memory (RAM)

IA-32 edition:1 GB
x86-64 edition:2 GB
4 GB

Graphics card

DirectX 9 graphics device
WDDM 1.0 or higher driver
WDDM 1.3 or higher driver

Display screen

800×600 pixels 1024×768 pixels

Input device

Keyboard and mouse Multi-touch display
Ctrl, Alt and Windows keys or their other hardware equivalents

Hard disk space

IA-32 edition:16 GB
x86-64 edition:20 GB
N/A

 

New Features

Windows 10 harmonizes the user experience and functionality between different classes of device, and addresses shortcomings in the user interface that were introduced in Windows 8. Windows 10 Mobile, the successor to Windows Phone 8.1, shares some user interface elements and apps with its PC counterpart.

The Windows Runtime app ecosystem was revised into the Universal Windows Platform (UWP). These universal apps are made to run across multiple platforms and device classes, including smartphones, tablets, Xbox One consoles, and other compatible Windows 10 devices. Windows apps share code across platforms, have responsive designs that adapt to the needs of the device and available inputs, can synchronize data between Windows 10 devices (including notifications, credentials, and allowing cross-platform multiplayer for games), and are distributed through a unified Windows Store. Developers can allow "cross-buys", where purchased licenses for an app apply to all of the user's compatible devices, rather than only the one they purchased on (i.e. a user purchasing an app on PC is also entitled to use the smartphone version at no extra cost).

On Windows 10, Windows Store serves as a unified storefront for apps, Groove music (formerly Xbox Music), and Movies & TV (formerly Xbox Video). Windows 10 also allows web apps and desktop software (using either Win32 or .NET Framework) to be packaged for distribution on the Windows Store. Desktop software distributed through Windows Store is packaged using the App-V system to allow sandboxing.

 

32BIT 64Bit Windows 10 Pro Retail Box OEM Pack With Original Key Code Made In Germany32BIT 64Bit Windows 10 Pro Retail Box OEM Pack With Original Key Code Made In Germany

 

 

Contact Details
HAI-OU International Co.,Ltd

Contact Person: sales

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)

Other Products